ثمة أنواع مختلفة من الفوط الصحية التي تؤمن الحماية الصحية

. نانا سكيور فِت Secure Fit هي نوع فريد من الفوط الصحية المصممة لملاءمة جسمك ويختلف شكلها الأمامي عن الخلفي، تماماً كالحذاء المصمَم لملاءمة أصابع قدمك من الأمام وكعب قدمك من الخلف. ويتحرك هذا النوع من الفوط تماماً كما تتحركين ويبقى كما وضعته لتفادي أي تسربات. نانا سكيور فِت هي نوع آمن من حماية الفوط الصحية لذا يمكن أن ترتاحي في حال كنت تستخدميها. نانا سكيور فِت هي الوحيدة المصمَّمة بهذه الطريقة – لكي تتحرك وتلائم جسمك. ثمة أنواع مختلفة من فوط نانا الصحية المصممة لملاءمتك في حال كنت تنزفين بقوة أو بشكل خفيف. وتكون الفوطة الصغيرة مفيدة في الأيام التي لا تنزفين فيها سوى بضعة نقاط، فيما تكون الفوطة الكبيرة مفيدة في الأيام القوية لدورتك. أما لوقت المساء، يمكن الاستعانة بفوطة طويلة لأنه حين تكونين ممددة يكون تسرب الدم أسهل إلى خارج الفوطة. يمكنك استعمال الفوطة ذاتها طوال فترة الليل. وخلال النهار، عليك القيام بتغيير الفوطة الصحية كل 3 إلى 4 ساعات. أما في حال كان النزيف قوياً، فإن التغيير المتكرر من شأنه أن يُشعرك براحة أكبر. 

يتم تصميم الفوطة الصحية بقلب من السليولوز (وهي المادة التي يصنع منها الورق أيضاً) ومواد أخرى التي تقوم بامتصاص دم الطمث كله ويضمن بقاءه في الفوطة وعدم تسربه. وقد أصبحت فوط نانا الصحية اليوم رقيقة للغاية وتتناسب شكل الجسم لدرجة أن أحداً لا يمكنه أن يعرف أنك تضعين فوطة صحية، حتى حين ترتدين بنطالاً ضيقاً جداً. والفوط الصحية ألترا هي أرفع فوطة موجودة على الإطلاق، وتساعدهم التقنية على السرية التامة ومع ذلك تأمين النتيجة نفسها التي تؤمنها فوط ماكسي السميكة.

اختلف الأمر عما كان عليه أيام صبا الجدات، حين كانت حمايتهن الصحية متعلقة بحزام يربطنه حول الخصر. في تلك الأيام كانت الدورة مؤلمة ومزعجة فعلاً!

تقييم هذا السؤال

13 التقييمات شكراً لتصويتك
 
 
 
 
 
 
 

هل نسيت كلمة السر؟!

لا تقلقي! قومي بوضع اسم المستخدم وعنوان البريد الالكتروني وسنرسل لك كافة تفاصيلك؟

خطأ، يجب أن تُدخلي اسم المستخدم
خطأ، البريد الالكتروني أو اسم المستخدم الذي قمت بإدخاله ليس صحيحاً
تم إرسال كلمة السر الجديدة
 
 
 
 
 
 
انتظري

اشتركي في مجلتنا

تُعتبر مجلتنا طريقة رائعة في متابعة التحديثات على الموقع كما العروضات والنشاطات وأمور كثيرة أخرى. ما عليك سوى تقديم بريدك الالكتروني وتضمنين بذلك البقاء على علم بكل ما يحصل في ما يتعلق بنانا!

البريد الالكتروني الذي أدخلته موجود في لائحة المجلة.
تم تسجيل بريدك الالكتروني الآن في مجلتنا!
عنوان البريد الالكتروني غير صحيح
المجال المطلوب

الغاء الاشتراك

 
 
 
 
 
 
انتظري

إلغاء الاشتراك بمجلتنا

هل قلنا أم قمنا بشيء كان السبب في إلغاء الاشتراك؟ الرجاء الاتصال لنا لنعوض الأمر عليك. سوف نفتقدك! ولكن تذكري أنه بإمكانك تسجيل الدخول مجدداً في حال غيرت رأيك.

خطأ! هل أدخلت البريد الالكتروني الصحيح؟
لقد أصبحت غير مشتركة الآن!
عنوان البريد الالكتروني غير صحيح
المجال المطلوب
 
 
 
 
 

مرحباً! المتصفح لديك قديم بعض الشيء!

قومي بالتحديث والانتقال إلى أي من النسخ الجديدة.

1.5
6.0
2.0
2.0
  • Firefox
  • Internet Explorer
  • Safari
  • Chrome
 
 
 
 
 

شكراً على سؤالك!

تتلقى خبيرتنا الكثير من الأسئلة ولا تجيب إلا على الأسئلة التي لم تتم الإجابة عليها مسبقاً.

 
 
 
 
 
 

إلغاء الحساب

تم إلغاء حسابك في نانا