البيان القانوني

الخصوصية والقانونية

الرجاء قراءة البيان القانوني وسياسة الخصوصية كاملة قبل زيارة الموقع أو استخدامه.

المقدمة
 
إن كافة الأسماء والرموز والعلامات التجارية هي ملك مجموعة أس. سي. آي. وشركاتها الفرعية والشركات التابعة لها ومرخصيها والشركاء في المشاريع المشتركة © 2008 SCA Group. و إن كافة الحقوق محفوظة، وتخضع زيارتكم هذا الموقع واستخدامكم للمعلومات المتوفرة هنا للأحكام والشروط المنصوص عليها في بياننا القانوني وسياستنا الخصوصية وسياستنا الأخلاقية، أن هدفنا أن يشعر كافة الأفراد الذين تتعامل أس. سي. آي مع معلوماتهم الشخصية بالأمان من ناحية احترام خصوصيتهم، وإننا سنبذل الجهود الكافية لحماية المعلومات الشخصية التي تم تزويدنا بها، أما الهدف من سياسة الخصوصية فهي إبلاغكم عن ماهية وطبيعة المعلومات التي تم تجميعها وغاية استخدامها.
نحن أس. سي. آي. غلوبال هايجين 
 
الممثلة في منطقة الشرق الأوسط من قبل تم ضبط وتعديل هذا الموقع لدى:
فاين سانسيلا هايجين ش.م.ح.
منطقة جبل علي
دبي، الامارات العربية المتحدة
تليفون: +971 4 881 5276
 
الموقع مسجّل لدى:
أس. سي. آي. برسونال كير
40503 جوتنبرج
 السويد

البيان القانوني

إن المعلومات المتوفرة على هذا الموقع الاكتروني (المشار إليها في ما يلي بـ "الموقع") مزودة من قبل شركة فاين سانسيلا هايجين ش.م.ح ("أس. سي. آي.")وذلك كخدمة لزبائنها، ويمكن استعمالها فقط لغايات معرفة بها وغير تجارية ويمكن تنزيل نسخ مفردة منها تخضع للأحكام الواردة أدناه.
إنكم، بتنزيلكم أي من المواد المتوفرة على هذا الموقع، توافقون على هذه الشروط، و في حال عدم موافقتكم  على هذه الشروط، فيتوجب عدم استخدام  الموقع أو تنزيل أي من المواد المتوفرة عليه.

 

ملكية العلامة التجارية واستخدامها

إن كافة الأسماء والرموز والعلامات التجارية هي ملك مجموعة أس. سي. آي. وشركاتها الفرعية والشركات التابعة لها ومرخصيها والشركاء في المشاريع المشتركة © 2008 SCA Group. وكافة الحقوق محفوظة. يمكن استخدام العلامات التجارية وأسماء الأصناف التابعة لشركة أس. سي. آي. بالتوافق مع الاستعمال الموافق عليه بحسب البيان القانوني أو الموافقة المسبقة من شركة أس. سي. آي.
حقوق الملكية الفكرية والاستخدام المقيّد
إن المضمون كله المتوفر على الموقع مثال النصوص والرسومات والشعارات ورموز الأزرار والصور والمقاطع السمعية والبرامج هي ملك لشركة أس. سي. آي. أو لمزودي المضمون وهي محمية بقوانين الامارات العربية المتحدة وقوانين حقوق الطبع والنشر العالمية. إن أي استخدام أو توزيع غير مسموح به لأي من المواد المتوفرة على هذا الموقع قد تؤدي إلى انتهاك حقوق الطبع والنشر والعلامة التجارية و/أو قوانين أخرى وهو بالتالي خاضع للعقوبات المدنية كما الجنائية.

لا يمكن إعادة انتاج هذا الموقع أو أي جزء منه كما نسخه وبيعه وإعادة بيعه أو حتى استغلاله لأي استعمال تجاري لم يتم السماح به علناً من قبل أس. سي. آي. يمكنكم تنزيل نسخة واحدة عن المعلومات الموجودة على مواقع أس. سي. آي وعلى حاسوب واحد لاستعمالكم الشخصي وغير التجاري والداخلي وحسب إلا في حال كان لديكم رخصة خاصة وخطية من شركة أس. سي. آي. للقيام بذلك.
كما لا يمكنكم تعديل أو استعمال أو تحويل المعلومات لأي أغراض تجارية، أو إزالة أي من حقوق الطبع والنشر أو أي من الإشعارات الملكية الأخرى من المعلومات. كما توافقون على منع أي نسخ غير مرخّص به للمعلومات كما على ضمان التزام كافة الموظفين في مؤسستكم – حيث أمكن – بهذه القيود.

لا تمنحكم شركة أس. سي. آي. أي حق علني أو ضمني بموجب أي براءة اختراع أو حقوق الطبع والنشر أو العلامات التجارية أو معلومات التجارة السرية. إن أي استعمال لأسماء شركة أس. سي. آي. و شعاراتها وعلاماتها التجارية في مجال الإعلان والتسويق لمنتجات أس. سي. آي. هو بحاجة إلى موافقة مسبقة من أس. سي. آي.

 

عدم الضمانة

إن المعلومات المتوفرة في هذا الموقع قد تم تزويدها "كما هي" من دون أي ضمانة علنية أو ضمنية من أي نوع بما في ذلك ضمانات المتاجرة وعدم مخالفة الحقوق الفكرية أو التوافق مع أي غرض معيّن. في حال كانت أس. سي. آي تؤمن صلة إلى الصفحة الالكترونية لفريق ثالث، تكون هذه الصلة لملاءمة المستخدمين وحسب لن تكون أس. سي. آي مسؤولة عن المضمون أو دقة المعلومات المتوفرة في تلك الصفحة الالكترونية، كما لن تكون أس. سي. آي. مسؤولة عن ممارسات الخصوصية على مواقع الويب التابعة للفريق الثالث هذه.

إن أس. سي. آي. غير مسؤولة  في أي حال من الأحوال عن أي ضرر مهما شمل و على  سبيل المثال لا الحصر، أضرار خسارة الأرباح وانقطاع الأعمال أو خسارة المعلومات الناتجة عن استعمال أو عدم القدرة على استعمال المعلومات، حتى ولو كانت أس. سي. آي. قد أبلِغت بإمكانية وقوع أضرار مماثلة.
كما لا تكفل أس. س. آي. دقة أو كمال المعلومات أو النصوص أو الرسومات أو الصلات أو أي مواد أخرى قد تكون متوفرة في هذه المعلومات. قد تقوم أس. سي. آي. بتغييرات على هذا المضمون أو على المنتجات التي تم شرحها هنا، وذلك في أي وقت كان ومن دون إشعار. لا تلتزم أس. سي. آي. بتحديث المعلومات أو أي من المواد الأخرى المتوفرة على الموقع.

 

 مدخلات  المستخدم

تُعتبر كافة المواد أو المعلومات أو أي مداخلات أخرى تقوم بإدخالها أونشرها على هذا الموقع غير سريّة وغير حصرية وبدون أي ملكيّة وغير قابلة للإعادة وشبه مرخّصة بالكامل وغير مملوكة ("تبادل المعلومات")، لا تتحمل  أس. سي. آي. أي واجبات تتعلق بتبادل المعلومات.
توافقون على عدم الدخول إلى هذا الموقع أو استخدامه بأية طريقة  قد تلحق  الضرر أو إثقال أي أنظمة أو شبكات حاسوب تابعة لشركة أس. سي. آي. أو استعمال الموقع أو مضمونه المتوفر في أو من خلال الموقع لأي غاية  غير قانونية أو ممنوعة بموجب  هذه الأحكام والشروط.

تملك  أس. سي. آي. الحق بكشف نسخ، توزيع، شمل و/أو استعمال أي تبادل للمعلومات، ويشمل ذلك  المعلومات والصور والأصوات والنصوص والمواد الأخرى المتوفرة هنا، وذلك لأي أو لكافة الأغراض التجارية أو غير التجارية.

في حال قيامكم بتوفير معلومات شخصية إلى هذا الموقع أو إلى أس. سي. آي.، فإنكم  توافقونبموجب هذا على قيام أس. سي. آي. باستعمال هذه المعلومات لأغراض تقييم معلوماتكم وتسويق منتجات أس. سي. آي. وخدماتها، بما فيها الحق في نقل المعلومات إلى دول أخرى ووضع المعلومات على الانترنت،  أن أس. سي. آي. مسؤولة بموجب قوانين الامارات العربية المتحدة عن أي اسختدام للمعلومات الشخصية ويمكنكم الاتصال بشركة أس. سي. آي. في حال المعلومات غير الصحيحة أو أي مسألة أخرى متعلقة بالمعلومات الشخصية.

 

أمور أخرى

يمكن لشركة أس. سي. آي. أن تقوم بتعديل هذه الأحكام والشروط في أي وقت كان من خلال تحديث هذا النص.

تحتفظ أس. سي. آي. وبالشكل التي تراه مناسبا، بالحق في (1) تغيير البيان القانوني هذا؛ (2) المراقبة المستمرة للمداخلات وإلغائها؛ و/أو (3) التوقف عن توفير الموقع في أي وقت كان ومن دون سابق إشعار،ة في حال تم اعتبار أي حكم أو شرط أو نص في البيان القانوني هذا على أنه غير قانوني أو غير صالح أو باطل أو غير قابل للتطبيق لأي سبب من الأسباب، فإن ذلك لا يؤثر على قانونية والزامية أالأحكام والشروط والنصوص الأخرى.

سياسة الخصوصية

المعلومات الشخصية التي تم تجميعها
تقوم أس. سي. آي.، سواء بشكل يدوياً أو باستعمال الحاسوب، بمعالجة المعلومات الشخصية بما فيها المعلومات مثال الاسم والعنوان ورقم الهاتف وعنوان البريد الالكتروني ورقم الحساب والتي تقومون بتقديمها لشركة أس. سي. آي. وذلك يتم التعرف عليها شخصياً.

 عندما تقومون بطلب عينة أو تشترون منتجاً ما، سيتم طلب بعض المعلومات الشخصية منكم. ويتم إلغاء أي طلب عالق في حال إخفاقكم بتزويدنا بالمعلومات المطلوبة والدقيقة، ستتم الإشارة إلى المعلومات التي يمكن إضافتها ولكن ليس بالضرورة (المعلومات الاختيارية) على الصفحة الالكترونية. وبغض النظر عن خياركم بتزويدنا بالمعلومات الاختيارية، ستتمكنون من الدخول إلى موقعنا الالكتروني والقيام بعمليات شراء منه.

 

الغاية من تجميع ومعالجة المعلومات الشخصية

 ستتم معالجة المعلومات الشخصية التي تقومون بتزويدنا بها من أجل تأمين المعلومات والخدمات التي قمتم بطلبها كما لمتابعة تطوير عملية تسويق وبيع المنتجات.

قد تقدّم أس. سي. آي. معلوماتكم الشخصية لفريق ثالث مثال شركات الإنجاز أو موزعي منتجاتنا وذلك من أجل تنفيذ طلبكم، وتقوم هذه الشركات، نيابة عنا، بتزويدكم بالمعلومات أو المنتجات التي أبديتم اهتماماً بها.

 

ملفات تعريف الارتباط

يحتوي هذا الموقع على ما يسمى "ملفات تعريف الارتباط" أو الـ "Cookies/الكوكيز". يتم استعمال الكوكيز على هذا الموقع الالكتروني لتزويد المستخدم بإمكانية الوصول إلى وظائف مثال طلب مواد المعلومات وخيار اللغة. في حال لا ترغبون في قبول الكوكيز، عليكم الخروج من الموقع الالكتروني.
في حال كانت لديكم أية أسئلة في ما يتعلق بمعالجتنا للمعلومات الشخصية، نحن نرحب باتصالكم بنا على العنوان المذكور أعلاه.

 

 

ماذا أستعمل متى؟

يوجد الكثير الكثير من المنتجات المختلفة وقد تصبح المصطلحات معقدّة بعض الشيء فيصعب متابعتها أحياناً. كيف تعرفين أي منتج يجب استعماله ومتى؟! الجواب السريع والموجز هو: يعتمد هذا الأمر على العمر وكمية النزيف والمناسبة وأين أنت من دورتك الشهرية. إليك في ما يلي دليلاً يمكن أن يكون مفيداً حين تبحثين عن الحماية الصحية القصوى.

صالة عرض المنتجات

اتصلي بنا

يمكن الاتصال بنانا عبر:

Facebook Twitter vkontakte Pinterest YouTube Instagram E-mail Address
 
 
 
 
 

هل نسيت كلمة السر؟!

لا تقلقي! قومي بوضع اسم المستخدم وعنوان البريد الالكتروني وسنرسل لك كافة تفاصيلك؟

خطأ، يجب أن تُدخلي اسم المستخدم
خطأ، البريد الالكتروني أو اسم المستخدم الذي قمت بإدخاله ليس صحيحاً
تم إرسال كلمة السر الجديدة
 
 
 
 
 
 
انتظري

اشتركي في مجلتنا

تُعتبر مجلتنا طريقة رائعة في متابعة التحديثات على الموقع كما العروضات والنشاطات وأمور كثيرة أخرى. ما عليك سوى تقديم بريدك الالكتروني وتضمنين بذلك البقاء على علم بكل ما يحصل في ما يتعلق بنانا!

البريد الالكتروني الذي أدخلته موجود في لائحة المجلة.
تم تسجيل بريدك الالكتروني الآن في مجلتنا!
عنوان البريد الالكتروني غير صحيح
المجال المطلوب

الغاء الاشتراك

 
 
 
 
 
 
انتظري

إلغاء الاشتراك بمجلتنا

هل قلنا أم قمنا بشيء كان السبب في إلغاء الاشتراك؟ الرجاء الاتصال لنا لنعوض الأمر عليك. سوف نفتقدك! ولكن تذكري أنه بإمكانك تسجيل الدخول مجدداً في حال غيرت رأيك.

خطأ! هل أدخلت البريد الالكتروني الصحيح؟
لقد أصبحت غير مشتركة الآن!
عنوان البريد الالكتروني غير صحيح
المجال المطلوب
 
 
 
 
 

مرحباً! المتصفح لديك قديم بعض الشيء!

قومي بالتحديث والانتقال إلى أي من النسخ الجديدة.

1.5
6.0
2.0
2.0
  • Firefox
  • Internet Explorer
  • Safari
  • Chrome
 
 
 
 
 

شكراً على سؤالك!

تتلقى خبيرتنا الكثير من الأسئلة ولا تجيب إلا على الأسئلة التي لم تتم الإجابة عليها مسبقاً.

 
 
 
 
 
 

إلغاء الحساب

تم إلغاء حسابك في نانا