السياسة الأخلاقية

إن Nana-me.com هو، بلا شك، موقع يسمح لنا بمشاركة بعض المعلومات حول أنفسنا والمنتجات التي نبيعها، ولكنه أيضاً مكان يمكنك من خلال مشاركة أفكارك وآرائك، الصور وصلات المواقع الالكترونية والأسئلة والإجابات.

لكي يعمل هذا الموقع ولكي يكون Nana-me.com موقعاً رائعاً، من المهم أن يشعر الجميع بأنه مرحب به وأنه يتم معاملته على أفضل وجه.

أليكم بعض القواعد الأساسية التي نعتقد أنه علينا جميعاً اتباعها:

المنتدى

لتتمكني من الكتابة في المنتدى، يجب أن تبدئي حساباً مع Nana-me.com.
ثمة بعض الخدمات الأخرى المتوفرة على الموقع والتي تتطلب التسجيل أيضاً.
يُعتبر تسجيلك موافقة ً على التالي:

الهجمات الشخصية غير مسموحة

لا يمكنك إهانة أي من المستخدمين الآخرين ولا السخرية منهم ولا التهجّم عليهم. وبالطبع فإن الأذى والافتراء كما العنصرية والتحريض العنصري هي أمور ممنوعة منعاً باتاً. يجب ألا تنقلي إلى هذا الموقع أو تكتبي أي مواد أو معلومات أو أن تقومي بتبادل أية معلومات من شأنها انتهاك أي قوانين أو أنظمة مطبّقة. 

السلوك السيء ممنوع

كوني لطيفة ومهذبة. لا تحاولي الاستفزاز أو قول أمور مزعجة. لا تهددي ولا تكوني عدائية.

على كافة المستخدمين في المنتدى أن يكونوا محترمين وودودين وتذكري أنه لديك صوتاً يمكن للآخرين سماعه! ولا تنسي أن الكل لديه الحق في رأيه الخاص، حتى ولو لم توافقيه الرأي. وبشكل عام، هذه هي فكرة المنتدى.  

 

رجاءً، لا نريد سوى أشخاصاً حقيقيين

لا يمكنك استعمال Nana-me.com لأغراض تجارية مثال الإعلان وبيع المنتجات والخدمات.

يجب احترام قوانين حقوق الطبع (أي لا تقومي بوضع مواد لا تملكينها). لا يتحمل موقع Nana-me.com أي مسؤولية عن المستخدمين الذي يخالفون قوانين حقوق الطبع بنشرهم مواد لا يتمتعون بحق نشرها. الرجاء قراءة المزيد في البيان القانوني.

يجب أن يكون موقع نانا الالكتروني مكاناً ممتعاً يؤمن للجميع المساعدة خلال الدورة الشهرية كما المواضيع ذات الصلة. لذلك سنقوم بترتيب الأمور من جين إلى آخر فنلغي أي المداخلات التي تنتهك القوانين أو تعارضها أو تؤذي المستخدمين الآخرين في الموقع. كما نتمى أن تخبرينا في حال وجدت أي مداخلة تستحق الإلغاء!

 

الصور

كوني حذرة مع الصور التي تقومين بتحميلها. يمكن لكل مستخدمة أن تضيف صورة إلى الملف الشخصي وستُعرض الصورة في صفحتي كما في المنتدى (حين اخترت ألا تكوني مجهولة). تذكري أنه يمكن لكل من سجّل دخوله أن يرى  صورتك لذا كوني حذرة أثناء تحميلها. ورجاءً تنبّهي إلى أنه بإمكانك انتهاك القانون إذا ما قمت بتحميل صورة لشخصية معروفة على سبيل المثال من دون إذن الشخص المعني و/أو المصوّر.

 

انتهاك القوانين

نحن نعتقد أن بعض القوانين الموجودة على موقع نانا من شأنها جعل الموقع موقعاً أفضل لك لذا نتوقع من كافة المستخدمين اتباعها. سنمع من المشاركة في الموقع كلّ من يخالف هذه القوانين أو يتصرف من دون احترام للمستخدمين الآخرين. يمكنك قراءة المزيد حول الشروط العامة في البيان القانوني.  

 

التأثير السلبي للانترنت

تذكري أنه على الانترنت، يدعّي الكثير من الأشخاص أنهم أشخاص آخرين، لذا كوني حذرة حين تتكلمين مع أحد ولا تضعي أبداً أي من معلوماتك الشخصية مباشرة على الموقع. إذا شعرت بأن أحدهم يتصرف بطريقة غريبة، أو يسألك أسئلة غريبة أو أي شيء من هذا القبيل، رجاءً قومي بإخبارنا!

 

وأخيراً!

كوني لطيفة!

كوني حذرة واستمتعي!

صالة عرض المنتجات

رزنامتك اليوم

تفحصي رزنامة الدورة الشهرية!

أهلاً بك في رزنامة الدورة الشهرية، أو كما نحب أن نسميها "رزنامتي نانا". سيساعدك هذا البرنامج في متابعة دورتك الشهرية وإدارتها والكثير والكثير من الأمور الأخرى...

اتصلي بنا

يمكن الاتصال بنانا عبر:

Facebook Twitter vkontakte Pinterest YouTube Instagram E-mail Address

ماذا أستعمل متى؟

يوجد الكثير الكثير من المنتجات المختلفة وقد تصبح المصطلحات معقدّة بعض الشيء فيصعب متابعتها أحياناً. كيف تعرفين أي منتج يجب استعماله ومتى؟! الجواب السريع والموجز هو: يعتمد هذا الأمر على العمر وكمية النزيف والمناسبة وأين أنت من دورتك الشهرية. إليك في ما يلي دليلاً يمكن أن يكون مفيداً حين تبحثين عن الحماية الصحية القصوى.

 
 
 
 
 

هل نسيت كلمة السر؟!

لا تقلقي! قومي بوضع اسم المستخدم وعنوان البريد الالكتروني وسنرسل لك كافة تفاصيلك؟

خطأ، يجب أن تُدخلي اسم المستخدم
خطأ، البريد الالكتروني أو اسم المستخدم الذي قمت بإدخاله ليس صحيحاً
تم إرسال كلمة السر الجديدة
 
 
 
 
 
 
انتظري

اشتركي في مجلتنا

تُعتبر مجلتنا طريقة رائعة في متابعة التحديثات على الموقع كما العروضات والنشاطات وأمور كثيرة أخرى. ما عليك سوى تقديم بريدك الالكتروني وتضمنين بذلك البقاء على علم بكل ما يحصل في ما يتعلق بنانا!

البريد الالكتروني الذي أدخلته موجود في لائحة المجلة.
تم تسجيل بريدك الالكتروني الآن في مجلتنا!
عنوان البريد الالكتروني غير صحيح
المجال المطلوب

الغاء الاشتراك

 
 
 
 
 
 
انتظري

إلغاء الاشتراك بمجلتنا

هل قلنا أم قمنا بشيء كان السبب في إلغاء الاشتراك؟ الرجاء الاتصال لنا لنعوض الأمر عليك. سوف نفتقدك! ولكن تذكري أنه بإمكانك تسجيل الدخول مجدداً في حال غيرت رأيك.

خطأ! هل أدخلت البريد الالكتروني الصحيح؟
لقد أصبحت غير مشتركة الآن!
عنوان البريد الالكتروني غير صحيح
المجال المطلوب
 
 
 
 
 

مرحباً! المتصفح لديك قديم بعض الشيء!

قومي بالتحديث والانتقال إلى أي من النسخ الجديدة.

1.5
6.0
2.0
2.0
  • Firefox
  • Internet Explorer
  • Safari
  • Chrome
 
 
 
 
 

شكراً على سؤالك!

تتلقى خبيرتنا الكثير من الأسئلة ولا تجيب إلا على الأسئلة التي لم تتم الإجابة عليها مسبقاً.

 
 
 
 
 
 

إلغاء الحساب

تم إلغاء حسابك في نانا