رحلتنا

 
  • 2010

    2010

    نحن في تطوير دائم لمنتجاتنا بهدف ملاءمة احتياجاتك وجسمك وطريقة تحرّكك. ونحن نعرف أنه كلما كان التصميم ملائماً أكثر، كلما شعرت براحة أكبر. فمنتجات نانا تتحرك مع جسمك وتلازِم مكانها لضمان الحماية القصوى ضد التسرّب.

  • 2000

    2000

    بدأ العقد بالانترنت وبعدد من التقدمات المفاجئة بما فيها أول فوطة صحية للباس الداخلي السترينغ والفوطة الصحية الليلية الخفية. أما تصميم الفوطة الصحية الليلية الخفية (انفيزيبيل غودنايت) الرائع فقد جعلها تلائم الجسم تماماً وتمنع التسرب أثناء النوم.

  • 1990

    1990

    حوّلت تقنية الامتصاص الجديد، "إيفيكابت"، الفوطة بسماكة 3 مم من حلم إلى حقيقة؛ الحماية نفسها مع درجة امتصاص عالية جداً، إنما أرفع ومريحة أكثر. وولِدت نانا "إينفيزيبل" الخفية!

  • 1980

    1980

    لطالما كان اسلوب المرأة في الحياة منارة اختراعات "نانا" وكنا نعرف حينها أن النساء، على الأرجح، لن يرغبن في حمل علبة كبيرة من الفوطة الصحية أثناء التزلج على أربع عجلات مثلاً – لذلك قمنا بإطلاق الفوطة المنفردة! وقد سهّلت هذه الفوطة الموضّبة في غلاف بمفردها حملها مع المرأة لكي تجدها عند الحاجة. وفي الثمانينات أيضاً أطلقنا أول فوطة مع أجنحة!

  • 1970

    1970

    تم إطلاق منتج نانا "أناتوميك"! كانت الفوطة الأولى التي يناسب شكلها جسم المرأة، بحشوة إضافية في النصف. وأصبح ارتداء الجينز الضيق سهلاً، حتى خلال الدورة الشهرية.

  • 1960

    1960

    أصبح بالإمكان إلصاق الفوطة باللباس الداخلي مباشرةً، فقد ساعد اختراع شركة أس. سي. آي. للشرط اللاصق على تثبيت الفوطة في مكانها، فاستغنت النساء بذلك عن ضرورة الاستعانة بحزام خاص. كما تم العمل على تحسين الفوطة نفسها بشكل ملحوظ لتصبح ذات سطح جاف للغاية.

  • 1950

    1950

    قمنا بإعداد ماكينة ربط أوتوماتيكي في فالكنبرغ وكانت ثورة في تصنيع الفوط الصحية. وفيما كان الأخرون ما زالوا يربطون العقد يدوياً أو يبيعون الفوط الصحية انتاجهم من دون عقد، كانت الفوط الصحية الرائعة ذات العقد الجاهزة تتطاير بشكل إيجابي من معملنا في فالكنبرغ.

  • 1940

    1940

    بدأت النساء الدخول إلى مجال العمل وتحقيق لقمة عيشهنّ (أليس من الجنون كم من الوقت استلزم هذا الأمر؟ الأربعينات!) وبالتالي تحمّل شراء الفوط الصحية. هنا في السويد تم إطلاق أول فوطة صحية من الورق الكريبي، "ميموسبت" (نعم، لقد تحسّنا في تسمية منتجاتنا!)، إنتاج نانا. أحاطت شبكة بقلب الفوطة فيما تربط المرأة الأطراف. أما الفوطة الفعلية فقد تم تثبيتها بحزام حول الوركين.

 
 
 
 
 
 

هل نسيت كلمة السر؟!

لا تقلقي! قومي بوضع اسم المستخدم وعنوان البريد الالكتروني وسنرسل لك كافة تفاصيلك؟

خطأ، يجب أن تُدخلي اسم المستخدم
خطأ، البريد الالكتروني أو اسم المستخدم الذي قمت بإدخاله ليس صحيحاً
تم إرسال كلمة السر الجديدة
 
 
 
 
 
 
انتظري

اشتركي في مجلتنا

تُعتبر مجلتنا طريقة رائعة في متابعة التحديثات على الموقع كما العروضات والنشاطات وأمور كثيرة أخرى. ما عليك سوى تقديم بريدك الالكتروني وتضمنين بذلك البقاء على علم بكل ما يحصل في ما يتعلق بنانا!

البريد الالكتروني الذي أدخلته موجود في لائحة المجلة.
تم تسجيل بريدك الالكتروني الآن في مجلتنا!
عنوان البريد الالكتروني غير صحيح
المجال المطلوب

الغاء الاشتراك

 
 
 
 
 
 
انتظري

إلغاء الاشتراك بمجلتنا

هل قلنا أم قمنا بشيء كان السبب في إلغاء الاشتراك؟ الرجاء الاتصال لنا لنعوض الأمر عليك. سوف نفتقدك! ولكن تذكري أنه بإمكانك تسجيل الدخول مجدداً في حال غيرت رأيك.

خطأ! هل أدخلت البريد الالكتروني الصحيح؟
لقد أصبحت غير مشتركة الآن!
عنوان البريد الالكتروني غير صحيح
المجال المطلوب
 
 
 
 
 

مرحباً! المتصفح لديك قديم بعض الشيء!

قومي بالتحديث والانتقال إلى أي من النسخ الجديدة.

1.5
6.0
2.0
2.0
  • Firefox
  • Internet Explorer
  • Safari
  • Chrome
 
 
 
 
 

شكراً على سؤالك!

تتلقى خبيرتنا الكثير من الأسئلة ولا تجيب إلا على الأسئلة التي لم تتم الإجابة عليها مسبقاً.

 
 
 
 
 
 

إلغاء الحساب

تم إلغاء حسابك في نانا